fbpx

تحسين محركات البحث

أبو ظبي
19 ميديا تقوم بتصميم أو تطوير موقعك الإلكتروني ليتناسب مع متطلبات محركات البحث بحيث يظهر في النتائج الأولى للكلمات والمصطلحات المستخدمة من قبل الجمهور والمستخدمين، حيث يبحث الزوار عن منتج أو خدمة معينة.

اختر 19 ميديا لتسويق جوجل وتحسين محركات البحث في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

يعد تحسين محركات البحث (SEO) أحد أقوى الأدوات التي يمكن للشركة استخدامها للوصول إلى عملاء جدد وتنمية أعمالها. في 19 ميديا ، نحن خبراء في التسويق من خلال بناء الصفحة المقصودة وتحسين محركات البحث ، ونعرف كيفية إنشاء حملات تساعد عملك على الوصول إلى الأهداف. دعنا ننشئ حملة على Google ، ونساعدك في الوصول إلى عملاء جدد وتنمية نشاطك التجاري.
افضل شركة تسويق في ابوظبي 4 2

تحديد أهدافك التسويقية

إن تحديد هذه الأهداف سيجعل كل شيء واضحا لفريقنا ، فهم يضعون على الفور خطة تتوافق مع هذه الأهداف ، ويضعون التوقعات لكلا الجانبين. أهم جزء في (SEO) هو تحديد الأهداف والظهور في النتائج الأولى في جوجل، نناقش معك الأهداف والتوقعات من استخدام جوجل وتحسين محركات البحث، الحصول على أفضل النتائج من عمليات البحث، زيادة المشاركة وتوليد العملاء المحتملين هي بعض الأهداف التي قد تكون مهمة ل 19 ميديا .

بناء وتصميم صفحة مقصودة

مع 19 ميديا، يقوم فريق متكامل بتصميم وبرمجة الصفحة المقصودة ومهمة البحث عن الكلمات الرئيسية وإضافتها من أجل العمل بالشكل المطلوب والظهور في النتيجة الأولى في جوجل عند البحث والتأكد من أن أرقام الاتصال تعمل بشكل جيد. لدينا فريقنا الخاص ، وهم خبراء في متطلبات Google
× ابدأ الدردشة الآن!