fbpx

يمكن تغيير العلامة التجارية تغير مسار عملك

تصف الهوية المرئية كل شيء عن النشاط التجاري ، لذلك عليك أن تعرف من سيمثله نيابة عنك. يعرف فريق 19 ميديا جيدا النهج وعملية التفكير التي سيتم اتباعها في هذه الخطوة، بالإضافة إلى الإعلانات التي سنصل إلى جمهورك، ونعزز ثقتهم بك من النظرة الأولى لتحقيق النمو!

يمكن أن يكون التصميم فنا. يمكن أن يكون التصميم بسيطا. هذا هو السبب في أنها معقدة للغاية.

نحن نبني هويتك التجارية المهنية والمنهجية ، في البداية نقوم بإجراء بحث على جمهورك المستهدف والمنافسين. نختار تركيزك وشخصيتك ، ونختار شعارك. الإبداع في اختيار الألوان ونوع الخط المستخدم ليتناسب مع منتجك أو خدمتك وتكون قريبا من الشخصية التي تريد مخاطبة جمهورك بها.
branding cover 19media 1 scaled

العلامة التجارية تولد عملاء جدد

علامة تجارية إبداعية لن تواجه مشكلة في إثارة أعمال الإحالة. مع 19 ميديا، نبني علامة تجارية قوية لترك انطباع إيجابي عن الشركة بين المستهلكين ، ومن المحتمل أن يتعاملوا معك بسبب الألفة والموثوقية المفترضة لاستخدام اسم يمكنهم الوثوق به. بمجرد تأسيس العلامة التجارية بشكل جيد ، ستكون الكلمة الشفهية هي أفضل تقنية إعلانية للشركة وأكثرها فعالية.

عندما يعمل الموظف في شركة ذات علامة تجارية قوية ويقف حقا وراء العلامة التجارية ، سيكون أكثر رضا عن وظيفته ولديه درجة أعلى من الفخر بالعمل الذي يقوم به.

الخدمات التي نقدمها:

  • قم بإجراء بحث لجمهورك المستهدف ومنافسيك.
  • اختر تركيزك وشخصية علامتك التجارية ، واختر اسم النشاط التجاري.
  • قم بإنشاء شعار واكتب شعارا ، واختر مظهر علامتك التجارية.

هل احببت خدمتنا ؟

اتصل بنا الآن

    × ابدأ الدردشة الآن!